في عيد ميلاده.. لماذا باع كمال أبو رية "شبكة" ماجدة زكى؟

تحتفل اليوم الإثنين، الموافق 23 من أكتوبر، بعيد ميلاد الفنان كمال أبو رية، الذي اشتهر بأدواره المميزة والمؤثرة في قلوب جمهوره ومحبيه.

ومع ذلك، سنستعرض اليوم جوانب أخرى في حياته الشخصية التي تبعدنا عن الأضواء الفنية.

سنتناول في هذا التقرير قصصاً مثيرة حول علاقته بزوجته السابقة، الفنانة ماجدة زكى، وأيضًا قصة صداقته مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوى وتفاصيل استقباله لنبأ مرضه الخطير.

لماذا باع كمال أبو رية شبكة ماجدة زكى؟

في تصريحات سابقة، كشف الفنان كمال أبو رية عن أسرار علاقته بالفنانة ماجدة زكى أثناء فترة زواجهما، وأكد أن سبب بيعه لشبكة ماجدة كان بسبب الحاجة الماسة للأموال في تلك الفترة. وأضاف أن ذوق الشبكة لم يكن يتناسب معه وكان أكثر توجهاً نحو الطابع الفلاحي، ولكنه أكد أنه فيما بعد حاول تعويض ذلك بعد تحسن أوضاعهما المالية.

حكاية الانفصال عن ماجدة زكى

أثناء حضوره كضيف في برنامج "واحد من الناس"، استعاد كمال أبو رية ذكريات زواجه من ماجدة زكى وكشف عن أسباب انفصالهما. أوضح أنه شعر أنها لم تعد نفس الشخص الذي عرفها في البداية، ورغم أنهما بدأا قصة حب رومانسية منذ فترة المعهد، إلا أنه قرر الانفصال بعد شعوره بهذا التغيير في شخصيتها.

عندما اكتشف مرض صديقه فاروق الفيشاوى

أثناء مشاركته في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، وبحضور الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، كشف كمال أبو رية أنه كان على علم بمرض فاروق الذي لم يكن يعلم بتفاصيله بعد. تكلف بمهمة إبلاغه بتلك الأنباء، ولكنه قرر أن يترك هذا الأمر لمحمود حميدة ليخبره بدلاً منه.

يمين الصفحة
شمال الصفحة