حملات أمنية موسعة تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة النارية

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملات أمنية موسعة في محافظات أسيوط وأسوان ودمياط، أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة النارية.

في أسيوط، ضبطت الأجهزة الأمنية 36 قطعة سلاح ناري، بينها 15 بندقية آلية و13 بندقية خرطوش وبندقية و2 طبنجة و18 فرد محلي، بحوزة 36 متهمًا، من بينهم 25 متهمًا سبق اتهامهم في قضايا جنائية.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية في أسيوط 7 قضايا مخدرات، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,350 كيلو جرام وكمية من مخدر الشابو، بحوزة 8 متهمين، من بينهم 6 متهمين سبق اتهامهم في قضايا جنائية.

وفي أسوان، ضبطت الأجهزة الأمنية 4 قضايا مخدرات، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,500 كيلو جرام وكمية من مخدر البانجو وزنت 5 كيلو جرام وكمية من مخدر الهيروين وعدد من الأقراص المخدرة، بحوزة 4 متهمين، أحدهم سبق اتهامه في قضايا جنائية.

وفي دمياط، ضبطت الأجهزة الأمنية 4 قضايا مخدرات وسلاح ناري، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام وكمية من مخدر البانجو وزنت 11 كيلو جرام وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 6,500 كيلو جرام وكمية من مخدر الهيروين وكمية من الأقراص المخدرة و2 فرد محلي وعدد من الطلقات، بحوزة 4 متهمين، 3 منهم سبق اتهامهم في قضايا جنائية.

واتخاذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات الأمنية لضبط الخارجين على القانون