زد يخرج من سباق ضم أحمد فتوح احترامًا للزمالك| فيديو

صرح الإعلامي هاني حتحوت، بأن سيف زاهر الرئيس التنفيذي لنادي زد، أكد خروج نادية من سباق التعاقد مع أحمد فتوح لاعب الزمالك.

وقال "حتحوت"، خلال برنامج "الماتش"، المذاع عبر قناة صدى البلد، إن "زاهر"، أكد في تصريحات للبرنامج، أن زد خارج تمامًا فكرة التعاقد مع أحمد فتوح بعد عرضه للبيع من جانب الزمالك.

وأوضح "زاهر": "كنا اتفقنا مع وكيل اللاعب خلال الفترة الماضية، لضم فتوح نهاية الموسم، قبل أن يتواصل معنا المجلس الجديد للزمالك برئاسة حسين لبيب"، مشيرًا إلى أنه منح الزمالك كلمة بعدم تفعيل الاتفاق مع اللاعب، احترامًا لمجلس الإدارة الجديد ولجمهور الزمالك.

وتابع: "لا نسعى لأي مقابل من الزمالك، نحترم الأندية الجماهيرية، ولن يتغير موقفنا بعد عرض فتوح للبيع، بل على العكس، الموقف غير الانضباطي الذي صدر من اللاعب يبعده عنا أكثر، وقصة ضمه مغلقة نهائيًا".

وذكر "زاهر": "الأهلي ساعده بقوة في بناء الفريق، ولذلك فالأولوية له في كل ما يطلبه، إلا أنه كذلك لا يحب أن يصف أحد ناديه بـ «كوبري» لانتقال لاعب من فريق لآخر"، مؤكدًا سعادته بما يقدمه الفريق، وهدفنا مواصلة جمع النقاط كي نبدأ في دمج لاعبي قطاع الناشئين بالفريق في الدور الثاني.

يمين الصفحة
شمال الصفحة