الجدل يتصاعد.. ميجان ماركل: مسار جديد أم انفصال عن هاري؟

تثير ميجان ماركل، دوقة ساسكس، جدلاً حول نية إبعاد الأمير هاري عن حياتها المهنية، وفقًا لتحليل خبراء. تهدف ميجان إلى فصل هاري تدريجيًا عن مشاريعها الشخصية، وذلك لتجنب الصراعات وتمنحه مساحة أكبر، خاصةً بعدما كان هناك الكثير من الأخبار المنتظرة من هاري حول عائلته في كتابه القادم.

هذا ما صرح به ريتشارد كاي في برنامج Palace Confidential. وقد طرح تساؤلًا حول سبب هذا الفصل، هل هو نتيجة لرغبة ميجان في إتاحة المجال لهاري للكشف عن نفسه بعيدًا عن تأثيرها، كما يشير الخبير.

وربما تكمن الرغبة أيضًا في الحفاظ على سمعة ميجان وعلامتها التجارية. ومع ذلك، يثير هذا الأمر تساؤلات حول طبيعة العلامة التجارية لميجان وما إذا كانت ستستمر بقوة في غيابها عن الأضواء لفترة طويلة.

من جانب آخر، يشير تقرير سابق إلى أن ميجان ماركل تكافح من أجل البقاء في هوليوود، حيث تعتقد الخبيرة الملكية إميلي ناش أن هاري وميجان يواجهان علاقة معقدة مع هوليوود ومتطلباتها. وتشير الخبيرة إلى أن حياة الزوجين في هوليوود مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بزواجهما، في حين تتردد شائعات حاليًا تزعم أن الزوجين يبحثان عن منزل في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

يُذكر أنهما يمتلكان مسكنًا في المملكة المتحدة يستخدمانه أثناء زياراتهما، ويبحثان عن ممتلكات أخرى في ماليبو، وفقًا لتقارير سابقة. ومع ذلك، نفى متحدث باسم الزوجين هذه الشائعات وأكد عدم وجود حقيقة في نقلهما إلى ماليبو أو أي مكان آخر، وفقًا لـ Page Six.