اتحاد الكرة يوضح موعد انضمام صلاح وموقف ثنائي الزمالك بعد العقوبات| فيديو

أعلن إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن محمد صلاح يشارك ابتداء من اليوم الثلاثاء، في مران منتخب مصر، استعداد لمباراتي جيبوتي وسيراليون بتصفيات كأس العالم 2026.

وقال "الكومي"، خلال مداخلة مع برنامج "الماتش"، الذي يقدمه هاني حتحوت، على قناة صدى البلد، إن المنتخب يستهدف حصد الـ6 نقاط من المباراتين في بداية المشوار، كما يثق في امتلاء المدرجات بمشجعي المنتخب لدعم اللاعبين للوصول إلى كاس العالم".

وعن قرار الزمالك بإيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي، وخصم جزء من مستحقاتهما المالية وعرضهما للبيع، وموقف المنتخب، أكد: "الالتزام داخل وخارج المستطيل الأخضر هو أهم ما يحتاجه اللاعب في مسيرته الرياضية، ولكن الاتحاد لا يتدخل في قرارات روي فيتوريا المدير الفني، وثنائي الزمالك مستمر مع الفراعنة حتى الآن، والأمر متروك بالكامل لمدرب المنتخب".

وعن المدير الفني السابق للزمالك خوان أوسوريو، أوضح "الكومي"، أن الكولومبي أكد أنه لا يرغب في التصعيد ضد نادي الزمالك، ولكنه يسعى لحل أزمته، وأكد خلال جلسته في اتحاد الكرة أنه سيزور نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، مضيفًا: "هناك مندوبا من نادي الزمالك حضر لاتحاد الكرة واجتمع معه، وأبلغه بالاجتماع معه داخل النادي اليوم".

وفي سياق متصل، شدد على أنه لا يوجد خلاف شخصي مع ممدوح عيد رئيس بيراميدز،  أو أي مسؤول في الكرة المصرية، ولكنه تجاوز بشكل صارخ ضد لجنة التحكيم في اتحاد الكرة برئاسة بيريرا، و سيخضع للتحقيق يوم الأحد المقبل أمام لجنة الانضباط.