وزير الصحة يطمئن على حالة الطفل الفلسطيني عبد الله الكحيل

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

زار الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، مستشفى معهد ناصر للبحوث والعلاج، للاطمئنان على حالة الطفل الفلسطيني عبدالله الكحيل.

ونقل الطفل، من غزة إلى معبر رفح لاستكمال العلاج في مصر، بمستشفى معهد ناصر، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن الوزير أصر على الاطمئنان بنفسه على الحالة الصحية للطفل في محاولة لرفع الروح المعنوية للطفل، مشيرا إلى أنه يتابع الحالة الصحية له لحظة بلحظة، منذ صدور تكليفات الرئيس بنقله إلى القاهرة.

واجتمع وزير الصحة، مع الفريق الطبي المعالج للطفل، واستمع إلى شرح مفصل عن حالته، موجهًا بتوفير كافة سبل الرعاية الصحية للطفل، وموافاته بخطة العلاج اليومية.

كما اطمأن وزير الصحة على توافر كافة الأجهزة والمستلزمات التي من شأنها المساهمة في نجاح خطة العلاج.

ويعاني الطفل من تفتت في عظمة الفخذ الأيسر وفقدان للعظام والأنسجة المحيطة، ويعاني من بتر بأطراف أصابع اليد اليسرى، وانفجار في الطحال، ووفقا لخطة العلاج التي يشرف عليها مجموعة من أكبر وأمهر الاستشاريين المتخصصين في مجال العظام والتجميل، تتضمن تثبيت الكسر جراحيا، وعمل رقعة جلدية لتغطية عظام الفخذ، ومن المقرر أن يخضع الطفل لعدة عمليات جراحية دقيقة.

وتوجهت السيدة صابرين، والدة الطفل، بالشكر للرئيس السيسي، على استجابته لاستغاثة ابنها، معربة عن امتنانها لاهتمام الوزير والفريق الطبي المعالج بحالة ابنها.

يمين الصفحة
شمال الصفحة