شركتي التعاون للبترول وبتروناس يوقعان بروتوكول تعاون| صور

توقيع البروتوكول

توقيع البروتوكول

التقى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، مع الرئيس الإقليمي لمنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة بتروناس الماليزية جيوسيبي ببدريتي، وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون والفرص الاستثمارية المتاحة في مجال إنتاج وتجارة وتداول المنتجات البترولية.

وأكد وزير البترول، أهمية الشراكة الناجحة بين الشركة الماليزية وشركة التعاون للبترول، المتمثلة في شركة بتروناس مصر للزيوت بما يحقق نجاحات للطرفين، لافتًا إلى أن مناخ العمل في سوق المنتجات البترولية يزخر بفرص استثمارية متميزة، وإمكانيات للتوسع في أنشطة الشركات العاملة به.

وأشار الرئيس الإقليمي للشركة الماليزية، إلى رغبة الشركة في تحويل مصر إلى مركز لتصدير منتجاتها للدول المجاورة وأفريقيا، واعتزام الشركة توفير تكنولوجيات متطورة لإنتاج منتجات عالية الجودة للسوق المصري والأسواق العالمية.

وعقب اللقاء، شهد الوزير، والمدير الإقليمي للشركة، توقيع بروتوكول تعاون بين شركة التعاون للبترول وشركة بتروناس مصر للزيوت؛ لدعم الفرص المتاحة للتعاون المشترك بين الشركتين في مصر، وتبادل الخبرات والاستغلال إمكانيات كل طرف بشكل يحقق تكامل المصالح المشتركة.

ووقع الاتفاقية، المحاسب ناصر شومان رئيس شركة التعاون للبترول، وروبيرتو ميجليو مدير شركة بتروناس مصر للزيوت.

وبموجب الاتفاق سيعمل الطرفان على زيادة التعاون في الأعمال ذات الاهتمام المشترك، وتبادل الخبرات، لا سيما بهدف البحث والتطوير وتقديم الاستشارات بشأن الاستثمارات الجديدة وتوحيد الجهود المبذولة بمختلف قطاعات أنشطة الشركتين.