قرار هام من كولر بشأن كريم نيدفيد

كريم نيد فيد

كريم نيد فيد


رفض المدير الفني للأهلى مارسيل كولر، خلال الساعات الاولى صباح اليوم الأربعاء،  فكرة خروج كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأحمر على سبيل الإعارة أو البيع النهائي إلى نادي مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، ضمن صفقة التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب الأخير، والذي اقترب بشدة من الانضمام إلى القلعة الحمراء في يناير المقبل.

كما يرغب ايضا المدير الفني في استمرار نيدفيد مع الأهلي والحصول على فرصة كاملة في الفترة القادمة، وعدم دخوله في الصفقة، وهي ذات رغبة اللاعب الذي يرغب في تواصل مشواره مع الفريق الأحمر، لاسيما بعدما عطلته الإصابة عن انطلاقته من جديد مع الأهلي.

وفي وقت سابق دخل المارد الأحمر  في مفاوضات متقدمة مع إدارة نادي مودرن فيوتشر لشراء المدة المتبقية في عقد عمر كمال عبد الواحد، والتي تقتضي بحصوله على لاعب أو اثنين من الأهلي ودفع مبلغ مالي نظير الموافقة على بيع عبد الواحد.

كما تكتمل صفوف الفريق الاحمر  بعد انتظام الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأحمر، بعد عودته من معسكر منتخب بلاده خلال شهر نوفمبر الجاري، ووصوله إلى القاهرة أول أمس الثلاثاء 21/11/2023، ومن ثم الانتظام في تدريبات الفريق الأحمرغدا الخميس، استعدادا لمباراة فريقه ضد ميدياما الغاني في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان سبق وانتظم في تدريبات الفريق الأحمر  كلا من :

-حسين الشحات

-وإمام عاشور يوم الأحد الماضى ولحقهم الخماسي الدولي محمد الشناوي

 ومحمد هاني

ومحمد عبد المنعم

ورامي ربيعة

ومروان عطية

ومعهم اليو ديانج الذين انتظموا في مران أمس الثلاثاء، على أن يلحق بهم بيرسي تاو في مران اليوم.
 
كما يستعد الأهلي لمباراة ميدياما الغاني المقرر لها مساء السبت القادم، في أولى ‏جولات دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏