إبراهيم عيسى: أدين حماس وهذا لا ينقص قطرة من بحر إيماني القضية الفلسطينية

أرشيفية

أرشيفية

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أنه لا يمكن التخلص من حركة حماس، وهي موجودة وحاضرة وستفسد أي مستقبل.

وقال "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، إن التخلص من حركة حماس صعب حتى وإن أصبحت جزء من السلطة الفلسطينية، سيقتلون أعضاءها إذا اختلفوا معهم، وفقًا لقوله.

وذكر "عيسى"، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيرحل عن منصبه والموضوع عامل وقت فقط، مضيفًا: "هناك تقليد إخواني أن أي من يدين حماس هو حليف لإسرائيل، وهذا الاتهام والتشنيع طبيعي من العقل الفاشي الإقصائي الذي يريد أن يجعل من مشروعه الحقيقة الوحيدة، والباقي يستحق الجحيم".

وأوضح: "أنا أدين حماس وهذا لا ينقص قطرة من بحر إيماني القضية الفلسطينية"، مشيرًا إلى أن الشعب الفلسطيني يعاني من حالة قمع شديدة، ولو أطلق له حرية الكلام لهاجم حركة حماس.

وتابع: "الفلسطينيين شعب مقموع ولو أطلق للسانه العنان للعلن حماس ليل نهار، ولكن هو مخطوف كما القضية كلها مخطوفة، موضحًا: "حل القضية الفلسطينية لحركة حماس والتيار الإسلامي واضح، وهو مشروع الدولة الإسلامية وليس فلسطين همها، وأهداف حماس لا تخدم سوى التيار الإسلامي وليس لها علاقة بالشعب الفلسطيني".

ولفت "عيسى"، إلى أنه على الجانب الآخر نوصم الاحتلال بأنه إرهابي وعنصري ووحشي ولكن حماس مدانة من اللحظة الأولى إلى الأخيرة، متابعا: "مفيش حاجة اسمها مقاومة إسلامية ولكن في مشروع وطني مش قاصر على فئة من الناس، وما تفعله عمليات عسكرية هدفها مشروع الإسلام السياسي في المنطقة".

يمين الصفحة
شمال الصفحة