خلال افتتاح مقر لحملة الرئيس.. محمود فوزي: الدولة تولى اهتماما بالغًا بتنمية سيناء

محمود فوزي

محمود فوزي

افتتحت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، مقرها الفرعي للحملة الانتخابية في العريش بمحافظة شمال سيناء، برئاسة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة.

وأعرب "فوزي"، عن سعادته بافتتاح المقر الفرعي بمحافظة شمال سيناء، مشيدًا بالتجهيزات اللوجستية للمقر التي قامت بها مجلس القبائل والعائلات المصرية، مثمنًا دورهم الوطني وتاريخهم المشرف الحافل بالتفاني والإخلاص.

وأشار "فوزي"، إلى أن الدولة تولى اهتماما بالغًا بتنمية سيناء عن طريق إطلاق العديد من المشروعات التنموية، التي تشير إلى رسائل واضحة بأن سيناء آمنة، وان ما حققته القيادة السياسية من إنجازات وخصوصا في سيناء كان نتاج بُعد نظر وتفكير في المستقبل وحماية الأمن القومي المصري.

وقال رئيس الحملة، إنه على الرغم من التحديات والظروف الإقليمية الدقيقة، إلا أن المواطن المصري أصبح يدرك أهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية الحكيمة التي اتخذت قرارات شجاعة للحفاظ على المصلحة العامة.

ولفت إلى أن محافظة شمال سيناء من أولى المحافظات التي قامت الحملة بزيارتها، وافتتاح مقر الحملة الانتخابية لهو رسالة أمان وطمأنينة، مؤكداً أن باب التطوع مفتوح، والمتطوعين هم من يحملون رسالات التوعية بأهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية انطلاقًا من الواجب الوطني.

وأكد "فوزي"، أن الحملة الرسمية مرنة وجامعة لكل المصريين، وهو ما ظهر خلال استقبال لقاءات عدة لجميع مكونات المجتمع المصري، والاستماع لأفكارهم ومقترحاتهم، منوهًا إلى أن الرئيس السيسي، يوفر مظلة يستظل بها جميع المصريين وإنجازاته شاهده على ذلك، والبنية التحتية وشبكة الطرق كان لها بالغ الأثر في تنمية الدولة، وسهولة الوصول إلى المناطق الحدودية.

كما أشاد أهالي سيناء، بإنجازات الدولة المصرية في تعمير سيناء، وإطلاق المشروعات القومية المختلفة؛ مما ساهم في توفير فرص عمل للكثير من الشباب.