عاجل/ مقتل 6 فلسطينيين في الضفة الغربية على يد الاحتلال

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الأحد، إن القوات الإسرائيلية قتلت 6 فلسطينيين، من بينهم قاصر، في الضفة الغربية المحتلة في وقت متأخر من مساء أمس السبت ووقت مبكر من صباح اليوم الأحد.

وأكملت الوزارة أن 5 من القتلى سقطوا في مدينة جنين والسادس في قرية يتما القريبة من مدينة نابلس، وأشارت إلى أن 6 آخرين أصيبوا خلال إطلاق النار في جنين.

ومن جانبه قالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن القوات الإسرائيلية اقتحمت جنين "من عدة محاور وسط إطلاق الأعيرة النارية وحاصرت المستشفى الحكومي ومقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني".

وأضافت أن شابا فلسطينيا قتل بقصف مسيرة إسرائيلية على منزل في مخيم جنين.

وأوضحت أن الشاب أسعد علي الدمج، البالغ من العمر 33 عاما، قتل وأصيب 5 آخرون بينهم 3 نساء، فجر اليوم الاحد، جراء قصف مسيرة للجيش الإسرائيلي، منزلا في مخيم جنين، كما قصفت مقر الخدمات في مخيم جنين.

وفي حادثة منفصلة، قتل فلسطيني سادس، صباح اليوم الأحد، متأثرا برصاص القوات الإسرائيلية في قرية يتما جنوبي نابلس بالضفة الغربية.

وأكمل  أن الشاب القتيل هو عدي مصباح صنوبر (30 عاما)، فيما أفادت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن الشاب صنوبر أصيب بالرصاص الحي بالوجه، خلال مواجهات مع القوات الإسرائيلية عقب اقتحام القرية، ونقل إلى المستشفى، حيث توفي في وقت لاحق، متأثرا بإصابته.

يمين الصفحة
شمال الصفحة