حزب التجمع: "السيسي" هو الرئيس الوحيد الذي دعا إلى إجراء حوار وطني

رئيس الحزب

رئيس الحزب

صرح النائب السيد عبدالعال رئيس حزب التجمع، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، هو الرئيس الوحيد الذي دعا إلى إجراء حوار وطني، يجمع كل أطياف المجتمع، وأكد التزامه بتنفيذ مخرجاته.

وقال "عبد العال"، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، إن التزام الرئيس السيسي عكس مدى اهتمامه بجلسات الحوار الوطني ومخرجاته، موضحًا أنه يستهدف الوصول إلى كل ما يخدم الدولة المصرية وإجراء التغيرات إلى تحقيق تطلعات الشعب.

وأشار إلى أن الحكومات المصرية تتباهي بمعدلات النمو فقط دون الشعور به، وهذا منذ حكومة الدكتور أحمد نظيف، مضيفًا: "هناك أزمة اقتصادية عالمية تتأثر بها مصر".

وذكر: "المواطن مرتبط بالحكومة، ولابد من العمل على ذلك وعدم تفاوت الأسعار في كل السلع، وضرورة ضبط الأسواق وتوفير الاستقرار للمواطن في احتياجاته اليومية"، موضحًا أن الحكومة مسئولية تضامنية، وهناك من قدم مردودا قويا وهناك من يحتاج إلى التغيير.

وأشار إلى أن مخرجات الحوار الوطني، الإشراف القضائي على صناديق الانتخابات، وهناك ملفات كثيرة، تحدث الرئيس عنها، وأكد تنفيذ كل المخرجات التي نتجت عن الحوار الوطني، لافتا إلى أن الحزب تقدم برؤية اقتصادية خلال فعاليات الحوار الوطني.

يمين الصفحة
شمال الصفحة