بأول أيام الانتخابات.. وزير العدل يدلي بصوته داخل لجنة مدرسة فاطمة عنان

 وزير العدل

وزير العدل

 خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 10/12/2023، أكد المستشار عمرو مروان، وزير العدل، أن الهيئة الوطنية للانتخابات قدمت الكثير من التيسيرات لتمكين المواطنين من الإدلاء بصوتهم خلال الانتخابات الرئاسية على مدار الأيام الثلاثة.

كما أوضح وزير العدل، إن أعمال اللجان الانتخابية تبدأ من التاسعة صباحا، وتنتهي خلال الساعة الـ9 مساء، لافتا إلى التزام القضاة بتمكين آخر مواطن متواجد في محيط اللجنة.

جاء ذلك على هامش قيام وزير العدل بالإدلاء بصوته الانتخابي في الانتخابات الرئاسية، صباح اليوم الأحد 10/12/2023، وذلك داخل مدرسة فاطمة عنان في التجمع الخامس.

وأكمل مروان : نتوقع ونراهن على وعي الشعب المصري، وكلنا ثقة بأن اختياره للرئيس القادم سيكون موفقا، وسنقف خلف القيادة التي يختارها الشعب المصري.

وأشار مروان :  إلى أن توافد الناخبين قبيل بدء عملية الاقتراع يعكس درجة الوعي الكبيرة التي وصل إليها المصريون، وهذه المشاهد نراها لأول مرة في أي انتخابات.

الرئاسية انطلقت اليوم الأحد الموافق العاشر من ديسمبر الجاري، وذلك وفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية.

كما حددت الهيئة الوطنية للانتخابات عدد لجان الاقتراع الفرعية التى سيدلى أمامها المواطنون بأصواتهم والتي يبلغ عددها 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.