وزير التنمية المحلية يتابع سير العملية الانتخابية في المحافظات| صور

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

أجرى اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، عددًا من الاتصالات مع المحافظين للوقوف على الحالة العامة للجان انتخابات رئاسة الجمهورية، وتذليل أي عقبات قد تعترض سير العملية الانتخابية للظهور بالشكل الحضاري اللائق للمحافظات، إلى جانب تقديم كل التيسيرات والتسهيلات اللازمة للناخبين.

وتابع "آمنة"، سير العملية الانتخابية، مع المحافظين، عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار المحافظين، خلال تواصلهم مع الوزير، إلى انتظام سير العملية الانتخابية، وسط إقبال كثيف من الناخبين على اللجان من كافة الفئات العمرية.

وشكر الوزير، المحافظين وجميع القيادات التنفيذية على الجهود التي يقومون بها لتذليل أي عقبات، وتقديم كل التسهيلات للناخبين والخروج بمشهد انتخابي يليق بالمحافظات والدولة، مشيرًا إلى وجود تنسيق كامل على مدار الساعة مع السادة المحافظين وجميع الجهات المعنية بمتابعة العملية الانتخابية للتيسير على المواطنين للإدلاء بأصواتهم والتعبير عن إرادتهم في صناديق الاقتراع كحق دستوري وواجب وطني للجميع.

وأشاد وزير التنمية المحلية، بالمشهد الحضاري للمواطنين أمام اللجان الانتخابية في جميع المحافظات، إدراكا منهم بأهمية دورهم الإيجابي في مسيرة الوطن، مثمنًا دور عظيمات مصر من السيدات والفتيات، حيث سجلت المرأة حضورا حاشدا.

ووجه "آمنة"، المحافظين باستمرار التواجد والمتابعة لسير العملية الانتخابية حتى نهاية أعمال التصويت مساء اليوم، والعمل على تذليل أي معوقات تواجه المواطنين، والتنسيق المستمر مع كافة المديريات الخدمية للتعامل مع أي طارئ.