«للمرة الثانية».. شرين تكشف تفاصيل طلاقها من حسام حبيب .. صور

شرين وحسام

شرين وحسام

خلال الساعات الماضية القليلة، كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب كواليس طلاقها من الفنان حسام حبيب بعد زواج أكثر من 5 سنوات، مشيرة إلى أن الطلاق تم رسميًا أمس بعد صلاة المغرب بالقاهرة.

وأضافت شيرين عبد الوهاب في تصريح صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، أن الانفصال تم بهدوء وبرضاء الطرفين، مؤكدة أنها وحسام حبيب بصحة جيدة وبخير ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال ولم تعانِ مما حدث مثلما حدث في المرة السابقة.كما أكدت شيرين عبد الوهاب خلال حديثها، أنها تحضر حاليًا لمجموعة من الأغاني ستقدمها لجمهورها خلال الفترة المقبلة.

حكاية زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

كانت تزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، في حفل بسيط اقتصر حينها على حضور الأهل والأصدقاء المقربين من الثنائي، حيث نشبت العديد من الخلافات حيث خلال فترة زواجهما.

وبشأن قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أوضحت شيرين في مقابلة تلفزيونية لها أنها هي من عرضت على حسام حبيب الزواج، خلال جلسة جمعتهما، إلا أنه أكد لها أنه كان سيعرض عليها الأمر ويطلب يدها ولكنها سبقته.

الانفصال الأول لـ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وسبق أن انفصلت شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب في شهر ديسمبر عام 2021 بعد 3 سنوات من زواجهما، وأعلنت الخبر حينها في بيان رسمي نشرته حينها عبر موقع التواصل الإجتماعي« إكس تويتر» سابقًا، مشيرة إلى أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد مشاكل  بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق للمرة الثانية .

يمين الصفحة
شمال الصفحة