مدير الدوري السعودي: الباب مفتوح دائمًا لانضمام "صلاح" ومبابي

أرشيفية

أرشيفية

تحدث مايكل إيمينالو مدير الدوري السعودي، عن فرص انضمام محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وكليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الصيف المقبل.

وقال "إيمينالو"، في تصريحات لجريدة ماركا الإسبانية، إن المحادثة مفتوحة مع اللاعب الفرنسي، وموقفنا واضح للغاية، كل هذا المستوى من اللاعبين يعرف أين نحن.

وعن فرص كيليان في الانضمام إلى أي فريق سعودي، رد قائلًا: "إذا كان هناك أي احتمال أو اهتمام بأن يكون مبابي جزءًا مما نبنيه، الآن أو في المستقبل، فلا يمكننا رفض هذا الاحتمال. إنه لاعب أحبه".

وقدم اتحاد جدة السعودي، عرضًا في الصيف بنحو 200 مليون دولار صافي في الموسم الواحد للاعب، ومبلغ مماثل لناديه باريس سان جيرمان.

وأكد مدير الدوري السعودي، أن المفاوضات مع اللاعب كانت صادقة، وأن نجم منتخب فرنسا استمع إلى الشروط المعروضة عليه، مضيفًا: "لا أستطيع أن أقول مدى عمق المحادثة، ولكن كان هناك اهتمام".

وعن محمد صلاح، قال مدير الدوري السعودي: "الرغبة الكبيرة الأخرى هي محمد صلاح، أهم لاعب أفريقي على الساحة العالمية، ولكن يرفض ليفربول بيع نجمه الكبير، وليس لدى الدوري السعودي أي نية لقطع العلاقات مع مثل هذه الأندية الأوروبية. نحن نحترمهم وفي هذا السيناريو لن تأتي المبادرة منا".

وقال مدير الدوري السعودي فيما يتعلق بفرص مغادرة "صلاح" الدوري الإنجليزي الممتاز: "إنه أمر شخصي، أنا أحبه كثيرًا. لاعب بهذا المستوى والموهبة، من الطبيعي أن يرغب الدوري في الاحتفاظ به، سيكون لصلاح ومبابي دائمًا باب مفتوح في المملكة العربية السعودية".

يشار إلى أن "إيميلانو"، كان مسؤولاً عن التعاقد مع "صلاح"، لتشيلسي عندما كان مديرًا رياضيًا للنادي.