الزمالك يستعد لمباراته مع بطل أنجولا.. وموقف المصابين| التفاصيل

استأنف لاعبو نادي الزمالك، تدريباتهم اليوم السبت، على ملعب النادي استعدادًا للقاء ساجرادا الأنجولي، الأربعاء المقبل ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعقد معتمد جمال المدير الفني، جلسة مع اللاعبين، تحدث خلالها نتيجة مباراة المصري الماضية بالدوري، وطالب بضرورة غلق صفحة المباراة السابقة والتركيز في بطولة كأس الكونفدرالية.

وأكد "جمال"، ضرورة تصحيح المسار في الفترة المقبلة، مطالبًا اللاعبين بضرورة التركيز في مباراة ساجرادا الأنجولي، وتحقيق الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة.

وفي سياق متصل، حصل أحمد مصطفى “زيزو” على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم، نتيجة شكواه من الإصابة ليخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة في وجه القدم.

وفضل الجهاز الفني والطبي، منح اللاعب راحة من التدريبات الجماعية لتجهيزه بالشكل الأمثل قبل مواجهة بطل أنجولا.

كما وضع الجهاز الفني، برنامجًا تدريبيًا لمحمد عبد الشافي، ومنحه تعليمات بخوض تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم على هامش التدريبات الجماعية، لتجهيزه للمباريات المقبلة.

كما بدأ مصطفى شلبي، في تنفيذ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي الذي يخضع له، بأداء تدريبات الركض حول الملعب على هامش مران اليوم، وأدى عمر جابر، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، على هامش المران، في ظل معاناة اللاعب من الإصابة بشد في العضلة الضامة، والتي تعرض لها في مباراة المصري.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، أن الإصابة التي يعاني منها "جابر"، ليست مقلقة، ولن تعوقه عن اللحاق بمباراة بطل أنجولا.

وفي سياق متصل، انتظم حسام عبد المجيد، في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من أداء البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها بكسر في الأنف خلال تواجده في معسكر المنتخب الأولمبي الأخير.