جوميز: أتحمل مسئولية تراجع الأداء في أخر 25 دقيقة أمام أبو سليم

أرشيفية

أرشيفية

صرح المدير الفني للزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، بأنه يتحمل مسؤولية تراجع الأداء في آخر 25 دقيقة من مباراة أبو سليم الليبي؛ نتيجة إجراء 4 تغييرات مرة واحدة.

وأشار "جوميز"، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إلى أن فريقه كان باستطاعته تحقيق الفوز بنتيجة أكبر في المباراة، مضيفًا: "كنا نستطيع إنهاء المباراة في الشوط الأول بعدما نجحنا في فرض السيطرة والاستحواذ على الكرة".

وأكد "جوميز"، سعادته بأداء اللاعبين خاصة في الشوط الأول، حيث صنعنا أكثر من فرصة، وفي كرة القدم يجب أن تستغل الفرص لإنهاء المباراة مبكرًا، ولا سيما أننا نعلم قوة المنافس في الكرات الثابتة ورميات التماس الطويلة، ولكن استطعنا أن نفرض سيطرتنا.

وقال المدير الفني للزمالك، إن الفريق أهدر العديد من الفرص مثلما حدث في مباراة الإسماعيلي في الدوري، وكان يجب تدارك الأمر، مضيفًا: "حذرت من الكرات الثابتة ورميات التماس وهو ما حدث وجاء هدفهم من خلال ذلك".

وذكر: "بكل تأكيد في الأدوار المقبلة سنواجه فرق أقوى، وعلينا التركيز في عدم إهدار هذا الكم من الفرص، ولاعبو الفريق الذين شاركوا في آخر 25 دقيقة كانوا يحتاجون لبعض الوقت للدخول في الأجواء".

وفاز الزمالك، على منافسه أبو سليم الليبي، في المباراة المقامة بملعب 19 مايو 1956، في مدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتقدم للزمالك، ناصر منسي في الدقيقة 7، وسيطر على مجريات الشوط، وأضاع عدة فرص محققة، ومنعت العارضة هدف محقق لأحمد سيد زيزو بعد تصويبة صاروخية من خارج المنطقة.

وفي الشوط الثاني، سجل "منسي" هدفه الثاني في الدقيقة 49، بينما قلص إيهاب المقلس النتيجة لأبو سليم في الدقيقة 75.

وبتللك النتيجة، ضمن الزمالك صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة، ثم يأتي أبو سليم الليبي بـ9 نقاط، وساجرادا الأنجولي بـ4 نقاط، وسوار الغيني بلا نقاط.