إعلان على الفيس بوك.. تفاصيل مقتل موظف بترول بطلق نارى وسرقته في قنا

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

كشفت الاجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، غموض واقعة مقتل أحد الأشخاص وسرقته  في محافظةقنا. وتحديد و القبض مرتكبى الواقعة .


ترجع تفاصيل عندما تبلغ لمركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا،  من إحدى المستشفيات بإستقبال (موظف بإحدى شركات البترول - مقيم بمحافظة الجيزة "مُصاب بطلق نارى بالرأس وتوفى أثناء إسعافه")

، وبسؤال  شقيقه أمام رجال المباحث عن الواقعة،  قرر بحضوره رفقه شقيقه المتوفـى لشراء سيارة ملاكى وخلال إستقلالهما مركبة "توك توك" متجهين لمعاينة السيارة إستوقفهما 4 أشخاص مجهولين (ملثمين) أثناء سيرهما ، وبحوزة أحدهم بندقية آلية وطلبوا منهما ما بحوزتهما من مبالغ مالية فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجهولين بإطلاق عيار نارى تجاههما نتج عن ذلك إصابة شقيقه التى أودت بحياته وتمكنوا من الإستيلاء على (مبلغ 350 ألف جنيه - 2 هاتف محمول) كانوا بحوزتهما ولاذوا بالهرب.


وبالفحص وإجراء التحريات بمشاركة قطاع الامن العام بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام أمكن تحديد مرتكبى الواقعة هم (5 عاطلين - مقيمين بدائرة المركز).

حيث قام أحدهم بنشر إعلان على مواقع التواصل الإجتماعى" فيس بوك" لبيع سيارة بقيمة أقل من سعرها وقام آخر بإنتظار المجنى عليه وشقيقه وإصطحابهما إلى محل إرتكاب الواقعة وقيام باقى المتهمين بإستيقافهما وإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.


وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم إلقاء القبض عليهم، وعثر بحوزة أحدهم على السلاح المستخدم (بندقية آلية و 5 طلقات) ، وبحوزة آخر (الدراجة النارية المستخدمة فـى الواقعة) ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وأرشدوا عن (جزء من المبلغ المستولى عليه - والهاتفين) وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى.

يمين الصفحة
شمال الصفحة