مساء اليوم.. مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري بالإمارات وكولر يحذر الفريق

الأهلي

الأهلي

خلال الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين الموافق 25/12/2023 ، يلتقي الفريق الأول  المارد الأحمر مع نظيره «سيراميكا كليوباترا» داخل ستاد محمد بن زايد بدولة الإمارات في نصف نهائي السوبر المصري بشكل جديد.

كما يدخل منتعشًا  الفريق الأول المارد الأحمر ، بعد حصوله علي برونزية الـ3 العالم، بعد تخطي عقبة أوراوا الياباني برباعية ويرغب في استكمال سلسلة نجاحه في البطولات التي يخوضها مؤخرًا.

من جانبه يشارك  المارد الاحمر  في البطولة بجانب ثلاث فرق آخرى لأول مرة بالتاريخ حيث تكون النسخة 21 من البطولة مختلفة تماما على غرار السوبر الإيطالي بمشاركة 4 فرق وهم الأهلى وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا ومودرن فيوتشر.

كما يصعد الفائز لمواجهة المنتصر من لقاء بيراميدز ومودرن فيوتشر علي اللقب في نهائي البطولة يوم 28 ديسمبر الحالي،  كما يلعب ايضا الخاسر من المواجهتين لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وعقد المدير الفني للمارد الاحمر السويسري مارسيل كولر  جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة سيراميكا حذرهم من استمرار نشوة الحصول علي البرونزية وضرورة الفصل بين بطولة مونديال الأندية والسوبر المصري 

كا شدد المدير  الفني اثناء  الجلسة علي ضرورة حصد السوبر في نسخته الأولي لتضاف في سجلاته وتأكيد على أن الفريق قادرفي المنافسة علي كل الألقاب المختلفة.

وحذر كولر  الفريق  الاحمر من التخاذل أمام سيراميكا والذي وصفه بالفريق العنيد والذي حقق أول ألقابه في كأس الرابطة ويسعي لتحقيق أنجاز جديد.

وهدد كولر باستبعاد أي لاعب يخالف تعليماته، خاصة أن جمهور الأهلي لن يرضي سوي بالعودة من الأمارات باللقب والتأكيد علي الريادة الكروية في الفترة الأخيرة.

واختتم كولر الجلسة يطلب من مدافعي الفريق الحذر من خطورة مهاجمي سيراميكا أمثال محمد إبراهيم وجون ايبوكا وأحمد ياسر ريان وأحمد قندوسي، لاسيما أنهم عناصر خبرة ولديها القدرة علي إحداث الفارق في أي لحظة خاصة أمام استهتار المدافعين.

يمين الصفحة
شمال الصفحة