بسبب الشبورة المائية الكثيفة.. إعادة فتح محور الضبعة بعد انقشاع الشبورة

محور الضبعة

محور الضبعة

أعادت الإدارة العامة لمرور الجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 30/12/2023، فتح محور الضبعة أمام حركة السيارات بعد غلقه مرة آخرى ، لانعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية الكبيرة فى الطريق.

فتح محور الضبعة بعد انكسار الشبورة

كما انطلقت أيضًا منذ قليل المركبات في الاتجاهين بعد فتح محور الضبعة، بعد انقشاع الشبورة المؤثرة على الرؤية لمسافات طويلة، وذلك حرصا من إدارة المرور والأجهزة المعنية على سلامة المواطنين على هذا الطريق السريع والحيوي.

جدير بالزكر  أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان رسمي لها خلال الساعات الماضية القليلة، أن البلاد تشهد شبورة مائية كثيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

وأكملت الأرصاد إلى أن هناك أمطارا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، بنسبة حدوث 30% تقريبا على فترات متقطعة.

وأوضحت الأرصاد الجوية حالة الطقس التي من المتوقع أن تشهدها البلاد، أثناء الـ6 أيام المقبلة؛ لتشهد البلاد طقسا معتدلا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، باردا ليلًا على أغلب الأنحاء.