«لدواعي أمنية».. غياب منير وشيرين بسبب أحداث لبنان| تعرف إلى خريطة حفلات رأس السنة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

يبحث الجماهير على مستوى العالم، خلال الساعات الأخير لعام 2023،  عن أبرز حفلات رأس السنة المميزة، التي يحييها نجوم الطرب والغناء إذ تقام عدة احتفالات غنائية بمصر وكافة أرجاء الوطن العربي.

وخلال هذا التقرير ينشر" الحصاد مصر" خريطة احتفالات رأس السنة وأماكن ومواعيد أبرز الحفلات لنجوم الطرب  والغناء خلال احتفالات رأس السنة الجديدة 2024.

 كما تضم قائمة الأسماء نخبة من نجوم الطرب والغناء من مصر والوطن العربي، وتتلألأ بباقة من ألمع النجوم، أبرزهم عمرو دياب، شيرين عبدالوهاب، تامر حسني، ومن المطربين العرب 
نوال الزغبي، وائل جسار، وراغب علامة، في حين يغيب النجم الكبير محمد منير عن احتفالات رأس السنة 2024، بعد تأكيد إلغاء حفلته لدواعي أمنية، وكان برفقته في الحفل "مسار إجباري" وعفروتو.

 ويرصد " حصاد مصر " في السطور التالية خريطة حفلات رأس السنة 2024

-أقيم حفل عمرو دياب في رأس السنة 2024 بمدينة الرياض، وبالتزامن مع طرح أحدث ألبوماته "مكانك" الذي طرحه خلال الساعات القليلة الماضية.

كما تأجلت حفلة شيرين عبد الوهاب في رأس السنة 2024 في لبنان، والتي كان مقررا إقامتها يوم 28 ديسمبر،  بسبب  لأحداث غزة ولبنان.

كما يقدم المطرب المتألق تامر حسني حفلين أثناء احتفالات رأس السنة، الأول في تركيا يوم 30 ديسمبر 2023، ويحيي حفلا آخر في مدينة أبو ظبي يوم 31 ديسمبر 2023.

كما تقدم نوال الزغبي في رأس السنة 2024 حفل غنائي في ألمانيا يوم 31 ديسمبر 2023.

حيث نشرت تغريدة على موقع X عن موعد الحفل برأس السنة، ولم تقدم أي معلومات أخرى.

غلق حفلات للعندليب عبدالحليم حافظ على يوتيوب

حيث يقدم  المطرب المتألق وائل جسار حفل غنائي في رأس السنة 2024 بالقاهرة، ومن المقرر أن يشاركه في الحفل عدد من المطربين الشعبيين، بينما يقدم إيهاب توفيق حفل في رأس السنة 2024 في أحد الفنادق بالقاهرة.

ويقدم الفنان وائل كافوري حفل غنائي في رأس السنة 2024 في لبنان يوم 31 ديسمبر 2023، ومن المفترض أن يقدم خلال الحفل باقة من أفضل أعماله الغنائية.

كما يقدم راغب علامة حفل في رأس السنة 2024 في دولة البحرين يوم 31 ديسمبر 2023، وذلك بأكبر قاعات الحفلات في مركز البحرين العالمي للمعارض، أما عاصي الحلاني يقدم حفل غنائي في رأس السنة 2024 بمركز البحرين العالمي للمعارض يوم 31 ديسمبر 2023.

ومن جانبه يحيي الكابو حميد الشاعري حفلا ليلة رأس السنة بانتركونتتنتال سيتي ستارز، ويشاركه الحفل نخبة من النجوم أبرزهم مدحت صالح، وعدد آخر من المطربين الشباب.