حكومة جديدة وانتهاء الأزمة الاقتصادية.. مصطفى بكري يوضح الموعد 

 مصطفى بكري

مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الدولة ستشهد تغييرا حكوميا مع الولاية الرئاسية الجديدة، بمقتضى الدستور، مشيرا إلى أن الفترة الجديدة سيكون به تغيير كبير.
أضاف بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي، أكثر شخص فاهم طبيعة الوضع الحالي، قائلا:" في معاناة للناس، لكن عارف برضوا إن في بلد، وإن القوات المسلحة على خط المواجهة، والحدود على سيناء، القوات دي محتاجة كثيرة، إحنا في دولة، وجيشنا مسلح تسليح قوي للدفاع عن البلد".
وأشار بكري، إلى أن مصر لا تسعى إلى حرب، مبينا أن الدولة لديها حدود والجيش المصري يحافظ عليها.
وتابع الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن المصريين شعب ذكي، ولديه الوعي الكبير بما يحاك بالوطن، لافتا إلى أن الدولة ستعبر الأزمة الحالية، في ظل دخولها معتركا صعبا وليس مصر فقط ولكن العالم أجمع دخل هذا المعترك.
وشدد الإعلامي مصطفى بكري، على أن الدولة بها قائد كبير، يعي جيدا مصلحة شعبه، مشيرا إلى أن هدفه هو خدمة الشعب المصري، والإطار العام هو  وجود وطن يحصل كل مواطن على حقه، قائلا:" ربنا واقف مع البلد، و3 أو 4 شهور والبلد كل حاجة هتعدي والأزمة هتعدي".
ونوه بكري، بأن الفترة المقبلة، ستشهد تشكيل هيكل الحوار الوطني وشكله وأسلوبه، والإسراع بعقد الجلسات للانتهاء سريعا من التوصيات، ومشاكرة قوى أخرى جديدة، مبينا أن الحوار الوطني سيكون بشكل جديد.