مصطفى بكري: الحكومة تصدم المواطن برفع الأسعار في وقت واحد| فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الحكومة تصدم المواطن برفع الأسعار في وقت واحد مثلما حدث مع الإنترنت والكهرباء، مشيرًا إلى أن الدولة لو بها إدارة أزمة لن تقدم على ذلك.

وذكر "بكري"، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة تواجه تحديات صعبة وخطيرة في الداخل والخارج، لافتًا إلى أنه متعاطفا مع المواطنين في الشارع لرفضهم الغلاء في الأسعار.

وأضاف: "الحكومة لا بد أن يكون لديها حس اجتماعي، والإحساس بالناس الشقيانة التي تحملت نتائج وتبعات الإصلاح الاقتصادي منذ عام 2016، وكان عندهم أمل الخروج من هذه الأزمة".

وأشار إلى أن هناك جهدا مبذولا من قبل الحكومة ولا أحد ينكره، ولكن في المقابل لا تقسو على المواطن، متابعًا: "المواطن بيقول دلوقتي إيه اللي حيلتي، الجنيه بقى بنصف قيمته، وكمان الأسعار بقت نار، شوفوا التجار بيعملوا إيه، شوفوا المواد الغذائية وصلت لفين، الناس عايزة الستر".

وأكد "بكري"، أنه يقدر كثيرا ما أنجزته الحكومة، لكن لابد من الاهتمام بالجانب الاجتماعي الذي أوصى به الرئيس عبد الفتاح السيسي، متابعًا: "المواطن يقف بجوار دولته والقيادة السياسية، وتحمل كثيرا، على أمل أن تمر الأزمة الاقتصادية".