لميس الحديدي: زيارة الرئيس السيسي خلال عشر سنوات للكاتدرائية لها دلالات مهمة

زيارة الرئيس السيسي

زيارة الرئيس السيسي

أشادت الإعلامية لميس الحديدي، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تهنئته للأخوة الأقباط، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وهنأت "الحديدي"، عبر برنامجها كلمة أخيرة، المذاع على قناة ON، المصريين بحلول عيد الميلاد المجيد، قائلة: "كل عام والمصريين كلهم بخير، وكل سنة وأقباط مصر طيبين، وكل سنة ومصر طيبة وبخير، وكل الأعياد أعيادنا لا نفرق بين عيد مسلم أو مسيحي".

وذكرت "الحديدي"، أنه على الرغم من أن الرئيس السيسي، لم يتحدث كثيرًا عن الأزمات إلا أن أزمة غزة كانت الحاضرة، موضحة أن غزة لا نعتبرها أزمة غريبة عنا، فهي جزء من مشاعر المصريين، وليست قضية أمن قومي فقط.

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي حافظ على زيارته للكاتدرائية على مدار عشر سنوات، مضيفة: "مشهد جميل بقينا بلد واحد، ما فيش تفرقة بين مسلم ومسيحي على الرغم من أنه في بعض الأحيان تحدث بعض الأشياء دخيلة علينا، لكن جميعنا نشعر بهذه المشاعر وبقينا ننتظر زيارة الرئيس كل سنة".

وأوضحت: "زيارة الرئيس كل عام، إشارة مهمة بإننا وطن واحد، ومفيش تفرقة بين مسلم ومسيحي، وأحيي الرئيس السيسي على زيارة كاتدرائية ميلاد المسيح في عيد الميلاد، وهذه إشارة سياسية مجتمعية ودينية مهمة".