«قبل إعلان الصفقة» .. الأهلي يترقب وصول اللاعب المهاجم الفلسطيني وسام أبو على لإجراء الكشف الطبى

وصول اللاعب  المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي

وصول اللاعب  المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي

خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 7/1/2024، ينتظر مسئولو النادى الأهلى، وصول اللاعب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي فريق سيريس السويدي إلى القاهرة من أجل إجراء الكشف الطبى قبل توقيع عقود اللعب في الاهلي.

جدير بالذكر أوضحت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن انتقال وسام أبو على للمارد الأحمر فى صفقة قياسية حال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2024، بعد مفاوضات انتهت بتوقيع اللاعب للمارد الأحمر.

وسام أبو علي سينتقل للنادي الأهلي فى صفقة قياسية

ومن جانبة ذكرت صحيفة« fotbolldirekt السويدية»، في وقت سابق أن وسام أبو علي سينتقل للنادي الأهلي فى صفقة قياسية، بعدما منح المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، الضوء الأخضر إلى مسؤولي المارد الأحمر لحسم الصفقة رسمياً لتدعيم خط الهجوم بالميركاتو الشتوي.

وفي السياق ذاته كشفت الصحيفة السويدية العالمية أن وسام أبو علي فى طريقه للخروج من سيريس السويدي متوجها للنادي الأهلي، وأن انتقال اللاعب سيكون بصفقة قياسية بالنسبة لسيريس السويدي، بعدما بلغت قيمة الصفقة 22.5 مليون كرونا سويدى، ما يعادل 3 ملايين دولار تقريبا.

وتابعت الصحيفة، أنه يجب أن يذهب ما بين 10 إلى 15 بالمائة من رسوم الانتقال إلى فريق فندسيسيل، الذى انضم إليه المهاجم منذ الصيف الماضي.

وأوضحت الصحيفة إلى أن أبو علي إلى سيتوجه إلى القاهرة اليوم الأحد لإجراء الفحص الطبي، وتعني الصفقة أن سيريوس يقوم بعملية بيع قياسية، حيث إن السعر أكبر من 13 مليون كرونا حصلوا عليها عندما ذهب كينجسلي سارفو إلى نادى مالمو إف إف.

وأكمل التقرير أيضا أن مفاوضات الأهلي مع اللاعب فى مراحلها الأخيرة ويتبقى فقط إجراء الفحوصات الطبية وتوقيع العقود وبعدها يرتدى قميص الأحمر.

وفي الختام سجل وسام أبو علي 10 أهداف خلال 16 مباراة في الدوري السويدي منذ انضمامه إلى سيريس الشتاء الماضى.

يمين الصفحة
شمال الصفحة