"الدرندلي" يشيد بدور محمد صلاح القيادي مع اللاعبين

أرشيفية

أرشيفية

أشاد خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، بدور محمد صلاح القيادي مع لاعبي المنتخب، مشيرًا إلى أنه شخص محترم وله شعبية جارفة لدرجة أن الجماهير عرفت الطريق الذي نسلكه حتى الملعب ويقومون بالاصطفاف بالآلاف حوله.

وقال "الدرندلي"، في مداخلة خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "الجو كويس جدا، ولا يوجد رطوبة عالية كما هو المعتاد، ودرجة الحرارة تتراوح ما بين 27-28 درجة، واليوم شهد ثالث التدريبات لنا في كوت ديفوار".

وأشار إلى أن ملعب التدريب جيد، وعلى الرغم من بعده عن مكان الإقامة، لكنه معزول عن الجماهير، مضيفًا: "لاعبو المنتخب لديهم إصرار وعزيمة لتحقيق نتيجة معنية والعودة بانتصار".

وأكد على أهمية مباراة موزمبيق؛ لأنها تعطي الثقة والانطباع، موضحًا أن منتخب موزمبيق ليس سهلا، ولديهم إمكانات بدنية عالية، لكن نتمنى تحقيق الفوز لإعطاء دفعة للأمام.

وعن الفارق بين لاعبي المنتخب في النسخة الحالية والسابقة، رد قائلًا: "اللاعبين بات لديهم خبرة أكبر، وحققوا تناغما، والمدرب لديه ثقة وهدوء، ويعطي ثقة كمدير فني ويتعامل مع الناس بمنتهى الاحترام".

وعن برنامج الغد أوضح "الدرندلي": "سيكون هناك اجتماع للاعبين، ثم الغداء، ثم التحرك مبكرا حيث سنصل إلى ملعب المباراة قبلها بساعة ونصف".

ويقام اللقاء في تمام الخامسة بتوقيت أبيدجان، السابعة بتوقيت القاهرة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة