تعدى على طفل داخل مخزن.. قرار قضائي عاجل بشأن عجوز الهرم

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات في الجيزة، اليوم السبت الموافق 27/1/2024،  تجديد حبس مسن 15 يومًا على ذمة التحقيق، التي تجرى معه بتهمة بالتعدى جسديا على صغير بالغ من العمر 10 سنوات داخل مخزن في منطقة الهرم غرب الجيزة.

تجديد حبس مسن الهرم

وأوضجت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، كواليس مثيرة في واقعة اعتداء عجوز الهرم جسديا على صغير بالغ من العمر الـ 10 سنوات، حيث اتضح أنها ليست الواقعة الأولى للمتهم، وأنه اعتدى جسديا على العديد من الصغار في المخزن قبل ذلك الصغير.

واتضح من التحقيقات التي باشرتها النيابة في الجيزة، أن عجوز الهرم استغل وجود الطفل لشراء الطلبات من محل عطارة واستدرجه بقطعة حلوى داخل المخزن ولامس جسده وتعدى عليه جسديا.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،  إخطارا من رئيس قسم شرطة الهرم، المقدم مؤمن فرج،  أفاد بورود بلاغا من عامل بتعرض نجله البالغ من العمر 10 سنوات لاعتداء جسدي من قبل شخص عجوز في مخزن  في منطقة الهرم.

 وعلى انتقل رجال المباحث في الجيزة،  إلى مكان الحادث، وبالفحص أتضح صحة البلاغ وأن المتهم استغل وجود الطفل لشراء الطلبات من محل عطارة واستدرجه داخل المخزن ولامس جسده به.

وبإجراء التحريات، اتضح أنها ليست الواقعة الأولى للمتهم وأنه تعدى جسديا على أكثر من طفل من قبل، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

يمين الصفحة
شمال الصفحة