الرياضية السعودية: "أبو جبل" مرشح للانضمام لـ"الشباب" لتعويض حارسه الكوري

أرشيفية

أرشيفية

قالت صحيفة الرياضية السعودية، إن إدارة نادي الشباب، وضعت محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، ونادي البنك الأهلي، ضمن خياراتها للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بحسب مصادر خاصة لها.

ودخل "أبو جبل"، دائرة الترشيحات لسد الفراغ في مركز حراسة المرمى بعد إصابة الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا المقامة حاليًا في قطر.

ورجحت المصادر حسم الصفقة خلال الأسابيع المقبلة، موضحة أن هناك رغبة لدى إدارة نادي الشباب، لعدم الاستعجال في حسم ملف الحراسة، لا سيما أن النادي يملك فرصة قيد حارس مرمى بديل حتى بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كون إصابة الحارس الكوري مزمنة، وتمنعه من إكمال الموسم.

وذكرت المصادر: "سيكون أبو جبل تحت نظرنا عندما يحمي عرين منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية، الأحد، في بطولة أفريقيا".

يشار إلى أبو جبل كان على بُعد خطواتٍ قليلةٍ من الانتقال إلى دوري روشن السعودي، من خلال نادي النصر قبل موسمين، بعدما تألق في البطولة الأفريقية التي استضافتها الكاميرون عام 2022، لكن الصفقة لم تكتمل على الرغم من توقيعه للنصر، بسبب تفضيل النادي التعاقد مع الكولومبي دافيد أوسبينا، مما دفع "أبو جبل"، إلى تقديم شكوى للاتحاد الدولي، لتنتهي القضية باتفاق بين الطرفين.