سيف زاهر: صلاح يقترب من الانتقال للدوري السعودي.. والأهلي اتظلم

سيف زاهر

سيف زاهر

أكد الإعلامي الرياضي سيف زاهر، أنه في حالة انتقال محمد صلاح، للدوري السعودي سيكون الصفقة رقم واحد بالسعودية.

وأشار "زاهر"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن "صلاح"، يقترب من اللعب في السعودية، بالمملكة العربية السعودية، مضيفًا: "الصفقة الأكبر التي انتقلت للدوري السعودي هو كريستيانو رونالدوا، ومن ثم نيمار، ثم كريم بنزيما".

وقال "زاهر"، إن أحمد حجازي واحد من اللاعبين المهمين في الدوري السعودي، وله دور مؤثر ويتواجد منذ سنوات طويلة، مشيرًا إلى أن الإدارة في السعودية نجحت، ووجهت الموارد المادية بشكل رائع، مما كان سبب في ظهور الدوري بشكل جيد.

وفي سياق آخر، ذكر "زاهر"، أنه كان جزء من موضوع انتقال محمد أبو جبل إلى النادي الأهلي، موضحًا أنه عرف الأمر لأنه رئيس مؤسسة كبيرة وكان الأهلي سيتعاقد مع حارس من ناديه.

وصرح قائلًا: "الأهلي اتظلم ولم يتفاوض مع محمد أبو جبل في معسكر المنتخب، وكان هناك تفاوض من قبل الأهلي مع البنك الأهلي، وشقيق أبو جبل من كان يقود المفاوضات من مصر، والأمور لم تكتمل لأسباب ما تخص النادي الأهلي".

وعقب على إعلان الكابتن أحمد شوبير تفاصيل الانتقال قبل مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية: "مكنتش هعلن قبل بداية المباراة، وهتسنى بعد الماتش، عشان مأثرش على اللاعب، بس الكابتن شوبير شاف أنه سبق له".