غدًا.. أول عرض لـمسرحية «أنستونا» بموسم الرياض

مسرحية أنستونا

مسرحية أنستونا

شاركت النجمة المتألقة دنيا سمير غانم، اليوم الاثنين الموافق 28/1/2024،  متابعيها بعدد من الصور على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير «إنستجرام»، وذلك من البروفات النهائية للمسرحية والتي من المقرر طرحها غدا الثلاثاء، وتستمر حتى 5 فبراير  2024 ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية .

كما يظهر الفنان بيومى فؤاد بدور مايسترو في أحداث مسرحية "أنستونا" مع الفنانة دنيا سمير غانم، والتي تجسد دور مطربة من حارة شعبية، ويقوم هو باكتشاف موهبتها ويؤهلها لطريق النجومية، وذلك عن طريق إصلاح مخارج ألفاظها وتعليمها الموسيقى بالطريقة الصحيحة.

ومسرحية آنستونا تعد التجربة الأولى للفنانة دنيا سمير غانم على خشبة المسرح، والتي تظهر فيها دنيا بدور مطربة بحارة شعبية، تتمرد على واقعها وتحلم بالشهرة.

كما شاركت دنيا سمير غانم جمهورها بفيديو لكواليس مسرحيتها الجديدة "آنستونا".

ومن جانبه نشرت دنيا تفاصيل تصوريها للمسرحية، عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، برفقة نجوم المسرحية.

طرحت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على موقعها الرسمي بإنستجرام، الملصق الدعائي الخاص بمسرحية "انستونا"

-لدنيا سمير غانم

-وبيومي فؤاد

-وسامي مغاوري

-وغيرهم نخبة من النجوم.

وأوضحت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عن موعد عرض المسرحية، كما علقت بمنشور: "لا تفوت المسرحية الكوميدية والموسيقية “أنستونا” بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والفنان بيومي فؤاد وباقة من ألمع النجوم على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي" بالرياض، ابتداءً من 30 يناير وحتى 5 فبراير 2024.

كما ظهرت دنيا سمير غانم في المسرحية بإطلالات مختلفة وأنيقة، تفاعل معها الجمهور بشكل إيجابي، وتداولها العديد من رواد التواصل الاجتماعي" فيس بوك" على صفحاتها الخاصة.