وزير الدفاع والإنتاج الحربي يتفقد مجمع الصناعات الهندسية بإدارة المركبات

تفقد القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي، مجمع الصناعات الهندسية بإدارة المركبات، وذلك بحضور رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر وعدد من قادة القوات المسلحة، والذي يأتي في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على المتابعة الميدانية لمنظومة التأمين الفني للمركبات في القوات المسلحة .

واستمع القائد العام للقوات المسلحة إلى عرض تفصيلي من مدير إدارة المركبات اللواء اح محمد عبد الفتاح تناول مشروعات مجمع الصناعات الهندسية بإدارة المركبات وأوجه التعاون مع الإدارات التخصصية .

كما تفقد الفريق أول محمد زكي عدداً من خطوط الإنتاج للمراكز التخصصية داخل المجمع .  

ونقل الفريق أول محمد زكي، تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال إدارة المركبات، مثنياً على الأداء المتميز والروح المعنوية العالية للعاملين بالمجمع وقدرتهم على العمل في نسيج متكامل مما يسهم في تعظيم الاستفادة من الطاقات والإمكانات المتاحة .

يعد مجمع الصناعات الهندسية من أهم الصروح التي حرصت القوات المسلحة على دعم قدراتها وإمكاناتها القتالية والفنية، وتعمل من خلاله على مواكبة التطور المستمر في مجال الدعم الفني بما يمكنها من الوفاء بالمهام والمسؤليات المكلفة بها.