هل يدخل طه دسوقي السجن في الحلقة 9 من مسلسل حالة خاصة ؟

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة

ينتظر عدد كبير من الجمهور ، اليوم الثلاثاء الموافق 301/2024، عرض آخر حلقتين لـمسلسل «حالة خاصة» بطولة كل من :

-الفنان الجميل طه دسوقي

-الفنانة غادة عادل العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه على منصة  Watch IT.

توقعات مسلسل حالة خاصة الحلقة 9

كما انتهت حكاية الحلقة 8 من مسلسل حالة خاصة على جملة أماني النجار ، غادة عادل،  وهي تقول لـ «نديم أحمد أبو سريع » الذيب يجسد شخصيتة طه دسوقي:  عمك محمد الوكيل ومتجوز رام الله، وفي أيدك أوراق.. أنت مين؟، وجاء ذلك بعدما اكتشفت أماني سرقة أوراق هامة من مكتبها.

مفاجأة مسلسل حالة خاصة الحلقة 9

ولكن نديم لم يسرق هذه  المستندات، فمن المفترض أن يعترف نديم لـ أماني، ويخبرها بأن السارق هو يوسف - علي السبع -  ومن جانبه يستغل حب لينا ابنة محمد الوكيل له ويطلب منها أن تأخذ هذه الملفات ويسلمها يوسف لـ عدو ابيها وهي لم تعرف ذلك، ولكن تجسس عليه نديم وعلم بكل هذا.

كما ذهب نديم إلى لينا وأخبرها أن يوسف يستغلها في سرقة المستندات المهمة، وطلب منها هذه الأوراق حتى يعيدها إلى مكتب أماني، وبالفعل أخذها ودخل مكتب أماني وبدأ في وضع الأوراق على المكتب ولكن تدخل أماني عليه وتستنكر وجوده في المكتب قائلة: عمك محمد الوكيل ومتجوز رام الله، وفي أيدك أوراق، أنت مين؟.

 ومن المتوقع أن يعترف لها نديم بكل هذا وتأتي لينا وتؤكد كلامه، ولكن إذ لم يحدث هذا التوقع فيتم طرد نديم - طه دسوقي من المكتب - ومن الممكن أن ينتهي به الأمر بدخول السجن  نتيجة الخلافات الكبيرة التي تجمعه بـ محمد الوكيل، بعدما ذهبت والدته للأخير وأخبرته بأن اخيه تزوجها وأن نديم ابن شقيقه ولكن كذبها وطردها من منزلها.

وفي سياق أخر  تستمر رام الله -هاجر السراج- في مقابلة ياسر -أحمد طارق- زوج أماني النجار، رغم زوجها من نديم، ويطلب منها ياسر أن تترك نديم حتى يتزوجها، وغادة عادل مازالت تراقب زوجها وتستغرب من لقائهم.