قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي خلال اجتماعه اليوم

أرشيفية

أرشيفية

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعًا اليوم الإثنين، بمقر الجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات.

وبحسب بيان النادي، استدعى المجلس المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، للوقوف على آخر المستجدات في ملف الإنشاءات الحالية بفرع النادي بالشيخ زايد، ومتابعة تنفيذ مشروع حمام السباحة الجديد بعد استلام الشركة المنفذة للأرض والبدء في أعمال الحفر.

وأكد المجلس افتتاح المسجد الجديد بفرع زايد، لاستقبال المصلين في شهر رمضان المقبل، كما استعرض المجلس مع المستشار الهندسي المخطط العام للربط بين جميع المناطق بفرع زايد والمشروعات التي تم افتتاحها في الفترة السابقة، ومنها ملاعب كرة القدم والبادل وأماكن انتظار السيارات، وتسهيل انتقال الأعضاء بين هذه الأماكن.

وتناول الاجتماع، ملف إنشاء «الجيم» الجديد بفرع زايد، والتحديات التي تواجه الانتهاء من المشروع، نتيجة للظروف الاقتصادية الحالية وصعوبة توريد بعض الأجهزة نظرًا لصعوبة الاستيراد.

كما وافق المجلس، على البدء في مشروع تجديد أرضية صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وفق أفضل الخامات والمعايير العالمية لخدمة فرق النادي المختلفة.

وقرر المجلس أيضًا، تقديم كافة سبل الدعم للفرق الرياضية في المراحل السنية المبكرة، تشجيعًا للمواهب المختلفة وتوفير البيئة المثالية لهذه الكوادر للوصول لأفضل المستويات.