الزمالك ينتصر على فريق الشباب وديا.. تفاصيل

 الزمالك

الزمالك

أقيمت اليوم  الخميس الموافق 8/2/2024، مباراة ودية جمعت بين فريق الزمالك الأول لكرة القدم وفريق الشباب مواليد 2003، انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب النادي الخميس الماضي.

كما قاد البرتغالي جوزيه جوميز والجهاز الفني للفريق الملكي هذه المباراة التي تم تقسيمها إلى 3 أشواط، كل شوط مدته 30 دقيقة، وسجل للزمالك كل من سيف الدين الجزيري هدفين وإبراهيما نداي، حيث سجل كريم عبدون هدف فريق الشباب الوحيد.

وفي التشكيلة التي بدأ بها الزمالك المباراة، شهدنا مشاركة محمد عواد وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمود علاء وحمزة المثلوثي ومحمد السيد وزياد كمال وعمار ياسر ومحمود عاطف ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وعبدالله السعيد وسيف الدين الجزيري.

كما افتتح سيف الدين الجزيري التسجيل للفريق الملكي في الدقيقة العاشرة من المباراة بتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء. ورغم تعادل الشباب في الدقيقة 34 عن طريق كريم عبدون، إلا أن إبراهيما نداي سجل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 40 برأسية قوية من تمريرة عبدالله السعيد.

وأكمل سيف الدين الجزيري الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 56 بعدما تصدى له المرمى ولكنه أكمل الكرة إلى الشباك. ورغم محاولات الفريقين للتسجيل، انتهت المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق الشباب.