المتهمة بقتل نجل شقيقتها تمثل الجريمة وسط حراسة أمنية في دار السلام

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

استمعت النيابة العامة بدار السلام،  اليوم السبت الموافق 10فبراير 2024، إلى أقوال الخالة المتهمة بإنهاء حياة أبن شقيقتها الذي يبلغ من العمر 12 عاماً  في منطقة دار السلام نتيجة سرقته مبلغ مالي.

كما اصطحبت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بقيادة اللواء  أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، المتهمة إلى مكان الواقعة ومثلت جريمة إرتكاب واقعة قتل ابن شقيقتها وأمرت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها،مع استعجال تحريات المباحث التكميلية للواقعة.

وأوضحت المعاينة الأولية،  أن المتهمة وجهت عدة ضربات متتالية للطفل المجني عليه بسبب سرقته مبلغ مالي ما أدى إلى وفاته في الحال.

واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال الجيران للوقوف على لغز الواقعة، والذين أكدوا في التحقيقات أنهم سمعو صوت صراخ يخرج من داخل شقة المتهمة.

كما صرحت النيابة بدفن جثمان الطفل المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وكشفت التحقيقات، أن الطفل الضحية الذي يبلغ من العمر 12 عاماً مقيم برفقة أسرته في محافظة السويس ويحضر للإقامة برفقة خالته في أيام الأجازات ليقيم برفقتها.


ترجع تفاصيل الجريمة تفاصيل الواقعة عندما، تلقي قسم شرطة دار السلام إشارة من مستشفي المنيرة العام باستقبالها جثمان الطفل يبلغ من العمر الـ12 عامًا ومقيم بمحافظه السويس ومصاب بكدمات بالعين وسحجات متفرقة بالجسم .

وباجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، اتضح ان وراء ارتكاب الواقعة خالة المتوفي يبلغ من العمر الـ 40 عامًا،  ربة منزل ومقيمة غي عزبة خيرالله، بسبب قيامه بسرقة مبلغ مالي منها .

وبسؤال المتهمة أمام جهات اعترفت بارتكاب الواقعة وقررت ان المجني عليه مقيم رفقتها اثناء الاجازة ، تم تحرير محضر ، وتولت النيابة العامة التحقيقات .

يمين الصفحة
شمال الصفحة