داخل بلاتوه قسم شرطة.. تصوير مسلسل رمضان "أسود باهت"

النجمة سهير الصايغ

النجمة سهير الصايغ

بدأت النجمة سهير الصايغ تصوير للحكاية الأولى من مسلسل الاثارة الجديد "اسود باهت" بحضور عدد كبيرة من الصحفيين والمراسلين لأول مرة بهذا العدد داخل بلاتوه قسم الشرطة بأستوديوهات المغربي بقرية أبو صير بالجيزة.

 القصة الأولي من المسلسل بعنوان "شغف" وهي بطولة كل من: 

-سهر الصايغ

-محمد مهران

-حسن عيد

-محمد غنيم

-عبير فاروق

-ضياء عبد الخالق

-مدير تصوير ضياء جاويش

-تأليف احمد صبحي

-ومن اخراج ممدوح زكي

كما صرح المنتج عمرو عبد الخالق ان المسلسل يعد التجربة الأولي له مع الفنانة سهر الصايغ، والتي تقوم بتجسيد شخصية تدعي "شغف" والتي تقع في دوامة بعد تورطها في جريمة قتل شاب لا تعرفه، وخلال احداث المسلسل سنري هل تستطيع "شغف" فك لغز مرتكب الجريمة من بين أقرب الناس اليها خاصة بعد سقوط ستار الحب الذي تختفي خلفه وجوه المحيطين بها.

حيث أوضح منتج المسلسل عن سعادته بتكرار التعاون مع المخرج ممدوح زكي بعد مسلسل "ولاد امبابة"، ولكن هذه المرة فى تجربة مختلفة تم كتابة السيناريو بشكل جيدا فهو يثق ان المخرج ممدوح زكي.. سيقدم عملاً يحترم عقل المشاهد فى كل انحاء الوطن العربي.

واحتفالا ببداية تصوير الحكاية الأولي من مسلسل "اسود باهت"، اجتمع صناع حكاية "شغف" من: ممثلين وفريق الإخراج والإنتاج حول تورتة العمل، وبعد تقطيعها قاموا بأخذ الصور التذكارية معا، وتمني للجميع ان ينال المسلسل اعجاب الجمهور حين عرضه.

وكان مسلسل "اسود باهت" مكون من 15 حلقة مقسمين على 3 حكايات، كل حكاية منهم عبارة عن 5 حلقات، ومن المقرر ان ينافس بموسم رمضان القادم مارس 2024.