مسلسلات رمضان 2024.. حكاية وأبطال المعلم لـ «مصطفى شعبان»

 مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

 من خلال شخصية خديدة يخوضها  النجم المتألق مصطفي شعبان السباق الرمضاني القادم 2024، وهى “تاجر السمك”، وسيظهر بهذه الشخصية من خلال أحداث مسلسل “المعلم”، وذلك بعد نجاحه في الماراثون الرمضاني من العام الماضي، وهو ما جعل روّاد السوشيال ميديا ينتظرون أعماله بشغف شديد.

مسلسلات رمضان 2024

التريلر التشويقي لـ"المعلم" الذي طرحته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جذب انتباه مستخدمي منصات الشوشيال ميديا، ويبحث الجمهور ومستخدمي منصات التواصل الإجتماعي عبر موقع "فيس بوك" و"جوجل" عن قصة وأبطال مسلسل المعلم، الذي سيعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

 ويرصد موقع  الحصاد مصر حكاية أبطال المعلم لـ "مصطفى شعبان" في سياق السطور التالية.

يجسد النجم المتألق مصطفي شعبان شخصية "معلم" وذلك لكونه تاجر سمك في أحد الأسواق، وهو الأمر الذي يتسبب بدخوله في العديد من الصراعات مع كِبار التجار، لتتصاعد أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي.

تتصاعد أحداث مسلسل "المعلم" حيث يقع والد الفنان مصطفي شعبان في أزمة مالية بسبب سرقة أمواله من المنافسين له، ما يتسببون له في الكثير من الخسائر، وهو الأمر الذي يدفع مصطفي شعبان بطل العمل للانتقام لوالده الذي دخل السجن، بشتي الطرق.

 ينجح الفنان مصطفي شعبان على مدار الـ 30 حلقة من مسلسل "المعلم" في الانتقام لحق والده، وتتسع دائرة الشكوك من حوله، وذلك بسبب شعوره بأن هناك شخص قريب منه هو الخائن والذي تسبب في أذية والده والعائلة.