مصطفى بكري يكشف رد الرئيس السيسي على عرض الـ250 مليار دولار لتهجير الفلسطينيين

مصطفى بكري

مصطفى بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكري أنه تم عرض مبلغ  250 مليار دولار على الرئيس السيسي ليسمح بدخول المهجرين من غزة إلى سيناء، معلقا: الرئيس قال «أبدا.. كل شبر من أرض سيناء مغموس بدم الشهداء».

وتابع مصطفى بكري خلال برنامجه حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يعي ما يحدث ومدرك لكل الأحداث، ومرافعة مصر أمام محكمة العدل الدولية، عبر الدكتورة ياسمين موسى، ممثلة وزارة الخارجية، جعلنا نشعر بالفخر، وكانت مرافعة تاريخية مهمة عن السياسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية منذ 1948.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن إسرائيل احتلت فلسطين لـ75 سنة، ومصر قدمت أدلة على عدم قانونية الاحتلال في بناء المستوطنات والتمييز العنصري والتوسع غير القانوني ومخالفة قواعد القانون الدولي، وهذا يعني أن مصر مع فلسطين ولا يمكن أن نتخلى عن المقاومة أو من يساعد المقاومة، فنحن مع المقاومة ولا أحد يستطيع إجبارنا على موقف محدد من المقاومة.

ولفت الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك من يريد إثارة الفتنة بين المصريين والفلسطينيين، وأقول إن الفلسطينيين إخواننا وأشقاؤنا، وهؤلاء هم أهالينا وأبنائنا.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن اللقمة نتقاسمها مع إخواننا الفلسطينيين ومصر تعرف معنى العروبة والأمن القومي العربي وحماية الأمن من الجنوب إلى الشمال، معلقا: لدينا جيش وشرطة وقضاء وقائد وطني عظماء.