"آل الشيخ" يعلن عن جوائز إضافة لكأس مصر مجموعها 550 ألف دولار

أرشيفية

أرشيفية

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، أن موسم الرياض يقدم جائزة إضافية للفريق الفائز بكأس مصر، بين فريفي الأهلي والزمالك، قدرها ٥٠٠ ألف دولار.

وقال "آل الشيخ"، عبر صفحته على فيسبوك: "ذلك لعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر الشقيقة، ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا في مصر الغالية، ولحماسنا لمباراة الكاس ولتاريخ الأهلي والزمالك".

وذكر: "جائزة أفضل لاعب في مباراة الكأس ستكون قيمتها ٥٠ ألف دولار مقدمة من موسم الرياض"، مشيرًا إلى أن طرح التذاكر بدأ اليوم.

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم ونظيره السعودي، في وقت سابق تلبية دعوة المملكة لاستضافة مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي ۲۰۲۳/۲۰۲۲ بين فريقي الأهلي والزمالك.

وبحسب البيان المشترك، سوف تقام المباراة بمدينة الرياض يوم ٨ مارس المقبل، كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية الموسم الرياض.

من جانبه، أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري، أن هذه الخطوة تأتي دعماً لأواصر العلاقات بين البلدين، واستجابة لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية، ومن ناحية أخرى مشاركة الجماهير السعودية الشقيقة هذا الحدث الكروي المهم.

من جهته، قال رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل: "يأتي ذلك بتوطيد العلاقة بين البلدين الشقيقين، واستقطاب الأحداث الرياضية الكبري مثل كأس مصر، ورعايته من قبل موسم الرياض يمثل فرصة استثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون المثمر".