نجل حلمي بكر يكشف مستجدات الحالة الصحية لوالده.. ويوجه اتهامات لزوجته| فيديو

أرشيفية

أرشيفية

كشف نجل الموسيقار الكبير حلمي بكر، هشام، آخر تطورات حالته الصحية، والمتمثلة في مشاكل صحية كبيرة في الكلى والبروستاتا مع تقدم العمر، مما أثر سلبًا على ذاكرته وتركيزه.

وقال "بكر"، خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع على شاشة ON، إنه عمه في القاهرة طالبه بضرورة نزوله إلى مصر في أسرع وقت، لأنه في الغالب والده في أيامه الأخيرة، مضيفًا: "فيه ناس كثيرة بتكلم عن مشاكل أخرى، أثرت عليه بخلاف مشاكله الصحية، منها المعاملة السيئة التي يلقاها من زوجته الحالية وأقاربها".

وصرح نجل الموسيقار، بأن زوجة والده طردته من بيته في المهندسين، ونقلته إلى شقة في الأرياف بالشرقية، ولا أحد يستطيع الوصول له، وهاتفه ليس معه، مشيرًا إلى أنه حاول التواصل معه، ولكن لم يستطيع الوصول له.

وذكر: "الفنانة نادية مصطفى كانت تزوره دائمًا، والآن لا تستطيع، وجالها رسائل صوتية من أصدقائه طالبوا بإنقاذه؛ لأنه يتم تعذيبه ومعاملته السيئة من زوجته الحالية".

وتابع: "سأنزل لمصر في أقرب وقت، وأنا ابنة الوحيد وأعيش في الولايات المتحدة منذ كان عمري 15 عامًا، وكنت أتواصل معه بشكل دائم، لكن لم أراه من عام 2020".