مكافئات ومورينيو.. "آل الشيخ" يعلن مفاجئات لمباراة كأس مصر في السعودية| فيديو

أرشيفية

أرشيفية

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، إن مباراة كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والتي تقام يوم 8 مارس ضمن موسم الرياض، ستذاع عبر 44 كاميرا، بينهم 28 في أرض الملعب.

وصرح "آل الشيخ"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "جمهور التالتة"، تقديم الإعلامي إبراهيم فايق، والمذاع عبر قناة ON TIME SPORT، بأنه حريص على التكامل مع الأعزاء في الشركة المتحدة، وتم الاتفاق على أن بث المباراة مشتركًا بين قناة MBC مصر، و ON TIME SPORT.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، إن الطاقم الإخراج الإسباني الذي أخرج نهائي كأس العالم بقطر، هو من سيخرج المباراة، ويضم الطاقم ما يزيد عن 100 فرد، مضيفًا: "سنستأذن إدارة الناديين لوضع كاميرات على دكة ومداخل غرف الملابس، وفي حالة موافقتهما سيكون لصالح الجماهير لمشاهدة كل الكواليس".

وذكر: "تحليل المباراة سيتم بواسطة استديوهين، بحضور نخبة من المحليين، منهم حسام غالي وحازم إمام ومانويل جوزيه، بالإضافة إلى المفاجئة المتمثلة في جوزيه مورينيو، بجانب وحكم عالمي وحكم مصري لتحليل التحكيم، وسيكون التعليق بصوت مدحت شلبي".

وكشف "آل الشيخ"، أنه تقرر منح الفائز 500 ألف دولار، وصاحب المركز الثاني 150 ألف دولار، وأفضل لاعب في المباراة 50 ألف دولار، بجانب درع مطلي بماء الذهب الخالص مهدى من موسم الرياض، موضحًا أن تلك المكافئات بخلاف ما سيحصل عليه الفريقين من اتحاد الكرة المصري.

ودعا رئيسي ناديي الأهلي والزمالك الكابتن محمود الخطيب، والكابتن حسين لبيب لحضور المباراة، مضيفًا: "هناك مفاجئات للجماهير في أرض الملعب وأمام الشاشات، فضلًا عن احتفالات قبل المباراة مع نجم كبير، بجانب احتفالات بعد المباراة للفريق الفائز".