الدفع بـ5 سيارات لسيطرة على حريق بمحلين وسيارة في السويس

 الحماية المدنية

الحماية المدنية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالسويس، اليوم السبت،  على حريق هائل اندلاع  في محلين متجاورين بمنطقة الملاحة الجديدة بحي السويس، وامتد إلى سيارة متوقفة أمام المحل، ولم يسفر الحريق عن وقوع ضحايا.

تفاصيل الحريق

 وترجع تفاصيل الواقعة عندما غرفة العمليات بقيادة العميد وليد عثمان مدير الحماية المدنية تلقت بلاغا من المواطنين يفيد نشوب حريق بمحل سوبر ماركت، وامتداد النيران إلى محل مجاور،  وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء

و على الفور انتقل رجال الإطفاء إلى مكان الحريق، لإخماد الحريق وجرى فصل التيار الكهربي عن وخط الغاز عن العقار، وجرى السيطرة على النيران قبل امتداها للوحدات السكنية بالمنزل.

ومن جانبه قالوا شهود عيان أمام رجال المباحث، أن الحريق اندلع بشكل مفاجئ في محل سوبر ماركت، وامتدت النيران لمحل مجاور له ووصلت إلى مخلفات أمام المحل ومنه إلى سيارة ملاكي كانت متوقفة نشبت النيران في الشنطة الخلفية، وجرى إخماد النيران قبل وصولها لخزان الوقود مع أعمال التبريد.


كما وجه اللواء حسام الدين الدح مدير أمن السويس بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة السويس والتحقيق فى أسباب الحادث تحت اشراف العميد شريف حربى مأمور قسم السويس وأحالة المحضر للنيابة العامة.