الثلاثاء.. طلائع الجيش يستعيد جهود ثلاثى الفريق أمام الداخلية

طلائع الجيش

طلائع الجيش

يستعيد فريق طلائع الجيش، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد،  جهود الثلاثى كل من: «  أحمد الشيخ وكريم طارق وحسن مجدى» في مباراة الداخلية بعد تعافيهم من الإصابة. 

وكان تعرض اللاعب كريم طارق للإصابة أثناء مباراة بلدية المحلة التى أقيمت داخل استاد غزل المحلة،  ضمن منافسات الجولة الـ 8 من عمر مسابقة دورى nile التى فاز بها طلائع الجيش بـ2 دون رد، ونفذ اللاعب برنامجا تأهيليا خلال  فترة توقف الدوري حتى استعاد فورمته الفنية والبدنية.

وواجه أحمد الشيخ سوء حظ غريب مع توالى الإصابات التى يتعرض لها منذ انضمامه لصفوف طلائع الجيش قادماً من غزل المحلة فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فلم يشارك اللاعب سوى فى مباراة واحدة وتعرض لـ5 إصابات متتالية، آخرها مزق العضلة الضامة، قبل أن يتعافى مؤخراً وينتظم في التدريبات، حيث تعافى حسن مجدى من الاصابة بكسر فى الذراع.

حيث يستعد الطلائع لمواجهة الداخلية خلال الساعه الـ4 عصر الثلاثاء في استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الـ15 لمسابقة الدوري المصري.

كما يستعيد فريق طلائع الجيش جهود لاعبه عبد الرحمن زولا في مباراة الداخلية، بعدما غاب عن مباراة فاركو الأخيرة بالدوري.

حيث قرر الجهاز الطبي استبعاد عبد الرحمن زولا من مباراة فاركو بسبب شكوك حول معاناته من الزائدة قبل أن تزول الآلام التى طاردت اللاعب وينتظم فى التدريبات الجماعية.

وتسلم عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، تقريرا فنيا عن فريق الداخلية من جهازه المعاون، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل ملاقاته بالجولة القادمة بالدوري.

ويحتل الطلائع المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 19 نقطة بعدما لعب 13 مباراة، حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 4 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه 12.

وكانت افتتح الطلائع مشواره بالدورى بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى للدورى، ثم تعادل سلبياً مع إنبى بالجولة الـ2 للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الـ3 ثم خسر من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلى فى عقر داره بـ3 مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم خسر من سموحة بهدف دون رد ثم فاز على زد اف سى ثم تعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق وأخيراً تعادل مع فاركو بهدف لكل فريق.