كولر: الفريق لديه غيابات مؤثرة.. ولدينا دوافع كبيرة لحصد كأس مصر

المؤتمر الصحفي

المؤتمر الصحفي

قال مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي، إن لاعبوه حصلوا على فترة كافية للاستعداد للمباراة، ووجود الجماهير يزيد من دوافعنا خلال لقاء نهائي كأس مصر.

وأكد "كولر"، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم الأربعاء، أن الأهلي لديه دوافع كبيرة في المنافسة على لقب كأس مصر، عندما يلتقي مع الزمالك مساء الجمعة المقبلة، مضيفًا: "سعيد للغاية بالأجواء هنا".

ولفت المدير الفني، إلى أن المباراة سوف تكون أمام منافس قوي يضم عناصر مميزة، كما هو حال الأهلي الذي يخوض المباراة بحثًا عن لقب جديد خلال الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن الفريق لديه غيابات مؤثرة، وهناك أكثر من لاعب مصاب استمر في القاهرة، بينما يوجد أكثر من لاعب بحاجة إلى مزيد من الجاهزية، مما دفع الجهاز الفني إلى ضم ٢٣ لاعبًا.

وصرح "كولر"، بأن الفريق لم يبدأ الموسم بشكل مرضٍ، لكنه عاد بقوة وحقق إنجازًا مهمًّا في كأس العالم للأندية بالسعودية، وكان من الممكن أن يحقق ميدالية أفضل، موضحًا أن الأجواء داخل السعودية تساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

وذكر: "نستعد للمباريات بشكل شامل، ولا يمكن أن نركز على لاعب بعينه في صفوف المنافس، وتغلبنا على الزمالك ٣ مرات، وخلالها كان ندًّا قويًّا، ولا يوجد مواجهات سهلة في الكرة، ولا يوجد أيضًا روشتة للمباريات النهائية"، مشددًا على أنه يثق في لاعبيه، وأن كل واحد منهم لديه رغبة وطموح في اللعب حتى لو كان يعاني من الإصابة، وجميع اللاعبين لديهم خبرات كبيرة فنية وذهنية.