جوزيه جوميز يعقد جلسة مع "شيكابالا" خلال مران اليوم| صور

عقد جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، الزمالك، جلسة سريعة مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، قبل انطلاق المران الرئيسي على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض السعودية، استعدادًا لنهائي كأس مصر أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبلة.

وشهدت الجلسة، الحديث حول بعض الأمور الفنية التي يرغب المدير من "شيكابالا"، أن يقوم بها في إطار الاستعداد للمباراة المقبلة، وتم التأكيد على بعض المواقف الفنية المراد تنفيذها في المران في إطار البرنامج التدريبي الموضوع.

وخصص الجهاز الفني، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران، وقام الجهاز الفني للفريق بالنزول بالحمل البدني للاعبين، وفًقً للمعدلات البدنية للاعبين، خاصة مع اقتراب اللقاء.

وخاض اللاعبون، مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال، وتابع "جوميز"، الفقرة للاطمئنان على حالة اللاعبين.

كما أدى حراس المرمى، محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين، فقرة تدريبات فنية خاصة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس، على هامش المران، وشهدت التركيز على بعض الجوانب الفنية الخاصة، عبر عدة أمور خططية في إطار التجهيز للمواجهة المقبلة.

وحرص مدرب الحراس، على الحديث مع الثلاثي ومنحهم بعض التعليمات الفنية، وقام بتصحيح بعض الموافق، وحرص على التأكيد عليهم بمواصلة التركيز والاستعداد بكل قوة للقاء المقبل.