الشركة المتحدة: الأعمال الدرامية متنوعة هذا العام.. وعرض "الحشاشين" في روسيا

أرشيفية

أرشيفية

قال عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنهم ركزوا على عدة محاور مختلفة خلال إنتاج مسلسلات رمضان المقبل.

وقال "الفقي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، مع الإعلامي أسامة كمال، على قناة دي إم سي، إن النقطة الأولى هي أن يكون الورق جيد؛ لأنه هو البطل الحقيقي للعمل، بجانب التركيز على التنوع ما بين التاريخي، مضيفًا: "عاملين حاجة لم تحصل في تاريخ مصر، ما بين مسلسلي جودر والحشاشين، إضافة إلى كوميدي واجتماعي وترجيدي".

وذكر: "التنوع في دراما رمضان هذا العام مختلف عن كل السنوات السابقة، وجمعنا ما بين الخبرات ممثلة في النجوم مثل يحيى الفخراني وكريم عبد العزيز وخالد النبوي، والشباب في مسار إجباري وهم: عصام عمرو وأحمد داش".

وأشار إلى أن الدراما المصرية هي القوى الناعمة، ونعرض في دول خارجية، والحشاشين سيعرض في روسيا، والإمام الشافعي المعروض في الموسم الماضي سيعرض في ماليزيا، متابعًا: "السنة دي في مسلسل زي مليحة عن القضية الفلسطينية".

ولفت إلى أن مسلسل الحشاشين يوثق لمرحلة مهمة، وهي البداية الحقيقة للتنظيمات والاغتيالات السياسية، ويحتوي على مشاهد أكشن، منوهًا إلى تقديم قنوات الشركة المتحدة وقناة الناس مجموعة من أفضل البرامج الدينية.

وذكر: "هناك مجموعة منتقاة من الدعاة والعلماء، وبرامج كثيرة على قناة الناس، وكان مهم نقدم مجموعة متنوعة من الأفكار ووجود مجموعة من العلماء تقدم برامج متنوعة، ولا نعتقد أن هناك برامج بالثقل ده في قناة".

وعن عرض مسلسلات رمضان على منصة WATCH IT صرح قائلًا: "ستعرض الـ20 عمل ما عدا عمل واحد لأنه ملك قناة إم بي سي، والمنصة في الفترة الأخيرة عاملة شغل ممتاز، وأعداد المشتركين تتضاعف كل سنة عن السابقة".