إبراهيم حسن يوضح أسباب استبعاد "ًصلاح" من قائمة المنتخب.. وموقف عمر كمال

إبراهيم حسن

إبراهيم حسن

صرح إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، بأن استبعاد محمد صلاح من قائمة المنتخب لمعسكر مارس، جاء نتيجة طلب منه ومن ناديه ليفربول؛ بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة.

وقال "حسن"، خلال مؤتمر فني، اليوم الأحد، إن النادي تواصل مع اتحاد الكرة، ولا يمكن ضم أحد دون رغبة منه، مضيفًا: "صلاح قائد المنتخب، وقيمته كبيرة جدًا، ووجوده سيضيف قوة للفريق بكل تأكيد.

وذكر: "كنا نتمنى وجوده، لكن لا نريد أن نقف في طريقه للعودة بشكل تدريجي للعب مع ناديه، هذه هي الصورة الكاملة".

وعن عمر كمال، أوضح "حسن": "لا يشارك بصفة مستمرة مع الأهلي، ولم يصل لأعلى مستوى له بعد"، موضحًا أنه وأخيه أول من تعاقدنا معه من اتحاد الشرطة من الدرجة الثانية، وأشركناه في مركز الظهير الأيمن، وذهب للأهلي ومنتخب مصر من قبل بناء على ذلك.

وقال "حسن: "سيأتي اللاعبون المحترفون يوم 17 مارس، أما المحليين يوم 13، وسنكون في الإمارات يوم 17 أو 18"، مشيرًا إلى أنهم لا يهتمون بالنتائج الآن، ولكن يجب أن يشاهدوا اللاعبين.

ولفت إلى أنه كان من الممكن الاعتذار عن المشاركة في بطولة الإمارات الودية؛ بسبب تعيين الجهاز الفني الجديد، ولا يوجد الكثير من الوقت، لكن لدينا الإصرار لخوضها لنشاهد اللاعبين، ونقل الأفكار الخاصة بنا لهم.

يشار إلى أن منتخب مصر، يواجه نيوزلاندا في الإمارات يوم 22 مارس الجاري، والفائز يلعب ضد المنتصر من مباراة تونس وكرواتيا يوم 26 مارس، بينما يلعب الخاسران يوم 25 مارس.