الحصاد ينشر موعد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن على ON

أحمد مكي

أحمد مكي

يبدأ اليوم 1 من شهر  رمضان المبارك 2024 عرض مسلسل الكبير اوي 8 على شاشة ON، تابعوا رحلة الكبير أوي وأصدقائه في مواقف كوميدية جديدة مليئة بالمفاجآت.

حيث ينافس مسلسل الكبير اوي الجزء الـ8ضمن مجموعة من المسلسلات الدرامية الجديدة التي ينطلق عرضها اليوم الاثنين أول يوم رمضان 2024 .

ويرصد الحصاد في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي 8 على ON 

يأتي موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 بطولة النجم أحمد مكي يوميا في تمام الساعة 6 وخمس دقائق، والإعادة الأولى خلال الساعة الثالثة صباح اليوم التالي والثالثة عصرا مساء اليوم التالي.

كما تعرض أيضًا  قناة ON بشكل حصري مسلسل الكبير أوي الجزء 8 طوال أيام شهر رمضان، كما يعرض على منصة watch it الرقمية، ومن المتوقع أن يكون الجزء الثامن مليئًا بالمواقف المضحكة والطريفة التي تجذب المشاهدين خلال شهر رمضان المبارك.


حكاية مسلسل الكبير اوي 8

كما ينقسم الجزء الثامن إلى "اسكتشات" كوميدية، تبدأ من احتفالات قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، ويظهر الفنان محمد سلام، في شخصية مقدم برامج "ستاند آب كوميدي"، ويعيش "الكبير" في أحداث خيالية مع أبطال كرتونات ديزني، وخلال الحلقات تظهر شيماء سيف.

ومن الفقرات الكوميدية المهمة في المسلسل، حين تكتشف مربوحة زودة الكبير أنها حامل، وتدخل في التغيرات المزاجية، ويعاني "الكبير" من تغيرات حالتها المزاجية، ويُجسِّد الفنان حاتم صلاح، شخصية "نفادي"، ويشارك في احتفال القرية بالهالوين، ويُعيد حاتم صلاح "نفادي" للمشاهدين ذكريات برنامج الكاميرا الخفية.


أبطال مسلسل الكبير اوي 8

الكبير اوي الجزء الثامن من بطولة كل من :

أحمد مكي

رحمة أحمد

بيومي فؤاد

مصطفى غريب

هشام إسماعيل

محمد سلام

سماء إبراهيم

حسين حجاج

حاتم صلاح

وغيرهم من الفنانين، إضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.