أبي وصديقي.. مصطفى كامل: هناك الكثير من الأمور أعرفها عن "بكر" ولكن لا أستطيع البوح بها

أرشيفية

أرشيفية

صرح الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بأن الموسيقار الراحل حلمي بكر، كان صديقه منذ عام 1994، وهناك الكثير من الأمور أعرفها لكن لا أستطيع البوح بها.

وقال "كامل"، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، المذاع على قناتي النهار والمحور، إنه منذ سنوات، تم الحديث عن ابنه هشام في إشكالية متصلة بشقته، لكنه لم يعلق ولم يكن مهتما، مضيفًا: "قال لي هشام وقِيل لي من آخرين إن حلمي بكر انفصل عن والدة هشام منذ أن كان في الحادية عشرة من عمره، فسافر هشام خارج مصر بعد 4 سنوات من الانفصال".

وذكر "كامل"، إنه تعمد عدم الدخول في أي أزمة في أثناء مراسم دفن وعزاء الملحن الراحل حلمي بكر، مضيفًا: "كنت أؤدي دوري لأبي وصاحبي فقط، وابنه لم يخذلني، لكنه تأخر عن أبيه، كان يجب أن يكون موجودًا معه حتى لو بعدت المسافات بينهما 40 سنة".

وأشار إلى أنه مهما بكيت على الأستاذ حلمي لا يجب أن أكون حزينا أو باكيا أكثر من ابنه وإخوته، ولكن ما حدث هو أنني لا أعرف لماذا أشعر بالحزن أكثر منهم.

وتابع: "في أخر أيام حلمي بكر، كانت مقاطع الفيديو المنتشرة له قاتلة وكانت تؤكد أنه يموت، لذلك كان يجب أن تتم المحاولات مبكرا، لكن القدر نفذ".